عبر البريد الإلكتروني:

  • أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى service-fr@ma.onlineshop.adidas.com لطلب إرجاع.
  • ضع رقم الطلب ورمز المنتج للعنصر الذي ترغب في إرجاعه، على سبيل المثال، "رقم الطلب GE1505282667AE ورمز المنتج FS9830_230".
  • سيقوم فريق خدمة العملاء بمشاركة تسمية الإرجاع في بريد إلكتروني.

عبر حسابي:

  • انتقل إلى ملفك الشخصي وأنشئ الإرجاع من قائمة الطلبات باتباع الإرشادات أو اتصل بخدمة العملاء لـ "طلبات الضيف".
  • تم جدولة الاستلام الخاص بك من قبل شريك توصيل البريد السريع "Collis prive".
  • يتم استلام الطلب من قبل البريد > يصل العنصر إلى المستودع > يتم معالجة فحص الجودة.
  • يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وتغليفه.
  • يجب أن تظل العلامات الأصلية مرفقة بالملابس دائمًا.
  • يجب أن تكون الإكسسوارات في تغليفها الأصلي مع الاحتفاظ بجميع الأجزاء.
  • يجب أن تكون الأحذية في صندوقها الأصلي.
  • إذا كان تغليف الأقنعة غير مفتوح، فسنطبق سياسة الإرجاع العادية لدينا.
  • ما لم يكن المنتج يعاني من عيب تصنيعي، إذا تم فتح التغليف، فلا يمكن إرجاعه أو استبداله أو استرداده، لأسباب حماية الصحة.
  • نحن نقبل الإرجاعات في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم الطلب.
  • لن يتم قبول طلبات استرداد المبالغ المالية للعنصر المشتراه من تاجر شريك أو متاجر أديداس المفوض لها.
  • إذا قمت بشراء منتجات من أحد موزعينا المعتمدين، يرجى الاتصال بهم لأن لديهم سياسة إرجاع خاصة بهم.
  • سيتم معالجة استردادك بمجرد فحص المنتج الذي قمت بإرجاعه من قبل فريق ضمان الجودة لدينا والتأكد من أنه يتناسب مع سياسة الإرجاع لدينا.
  • يرجى السماح بمدة لا تقل عن 14 يوم عمل من تاريخ استلام منتجك في المستودع لنا لاستكمال عملية الاسترداد.
  • بطاقة الائتمان / الخصم:
    • 14 يوم عمل من يوم استلامنا لمنتجك في المستودع.
    • سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا بمجرد معالجة إرجاعك والموافقة على استرداد.
    • بمجرد الموافقة على الاسترداد، سيحتاج بنكك لمعالجته. ستتلقى استردادك عبر نفس الطريقة المستخدمة لدفع المنتج (المنتجات).
  • الدفع عند التسليم / الدفع نقدًا:
    • 14 يوم عمل من يوم استلامنا لمنتجك في المستودع.
    • سيتم استرداد المبلغ من خلال الشركة (Lana Cash) عبر خدمة الرسائل النصية.
    • هناك رسوم بقيمة 15 درهم مغربي لهذه الخدمة، والتي يتحملها العميل.

عملية استرداد أموالك: نقوم بمعالجة عملية الإرجاع الخاصة بك والتأكد من أنها قابلة لاسترداد الأموال ثم يرسل البنك المبلغ المسترد لبطاقة الائتمان/الخصم: 14 يوم عمل كحد أقصى. نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا آخر بمجرد قيامنا بمعالجة إرجاعك والموافقة على استرداد الأموال. منذ اللحظة التي نعتمد فيها استرداد الأموال، يقوم البنك الذي تتعامل معه بمعالجة الطلب. تسترد الأموال بنفس طريقةالتي استخدمتها للدفع للمنتج (المنتجات). نقوم بتعويضك من اليوم الذي استلمنا فيه طلبك عبر الإنترنت مرة أخرى في مستودعاتنا وقمنا بمراجعته.

في حالة الدفع النقدي عند استلام المنتج: يتم استرداد المبلغ عن طريق شركة (لانا كاش( من خلال خدمة الرسائل النصية و يتحمل العميل 15 درهم مغربي مقابل هذه الخدمة، في خلال 14 يوم عمل كحد أقصي.

لا نقوم برد تكاليف الشحن الخاصة بك، إلا في حالة إعادة منتج به عيوب. يتم تقييم ذلك بمجرد استلامه في مستودعاتنا، وفي حال الموافقة على العيب، فسوف يشمل المبلغ المسترد تكاليف الشحن.

يمكن إرجاع المشتريات من متجر أديداس عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم الطلب، إذا كانت مؤهلة وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.